ماكهام تاي أروما ريد ناشر ماكهام تاي أروما ريد ناشر

متوفر

ماخامتاي ملطف الجو بالأعواد الطبيعية طريقة سهلة لتطبيق العلاج التايلندي التقليدي والعلاج العطري الذي يستفيد من الزيوت العطرية النقية ، المستمدة من النباتات العطرية لتحسين الحالة الروحية والجسدية والنفسية والعاطفية .

100٪ قصب طبيعي

يمكن استخدامه مع مبخر منزلي

خال من الكحول

خال من المكونات الحيوانية

...

ماخامتاي ملطف الجو بالأعواد الطبيعية طريقة سهلة لتطبيق العلاج التايلندي التقليدي والعلاج العطري الذي يستفيد من الزيوت العطرية النقية ، المستمدة من النباتات العطرية لتحسين الحالة الروحية والجسدية والنفسية والعاطفية .

100٪ قصب طبيعي

يمكن استخدامه مع مبخر منزلي

خال من الكحول

خال من المكونات الحيوانية

...
135 AED
الرائحة
-
+
أضف إلى المفضلة

ماخامتاي ملطف الجو بالأعواد الطبيعية طريقة سهلة لتطبيق العلاج التايلندي التقليدي والعلاج العطري الذي يستفيد من الزيوت العطرية النقية ، المستمدة من النباتات العطرية لتحسين الحالة الروحية والجسدية والنفسية والعاطفية .

100٪ قصب طبيعي

يمكن استخدامه مع مبخر منزلي

خال من الكحول

خال من المكونات الحيوانية

 

ماخامتاي ملطف الجو بالأعواد الطبيعية طريقة سهلة لتطبيق العلاج التايلندي التقليدي والعلاج العطري الذي يستفيد من الزيوت العطرية النقية ، المستمدة من النباتات العطرية لتحسين الحالة الروحية والجسدية والنفسية والعاطفية .

100٪ قصب طبيعي

يمكن استخدامه مع مبخر منزلي

خال من الكحول

خال من المكونات الحيوانية

 

آراء العملاء

استنادا إلى أعمال المراجعة 1
100%
1
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
S
S.
أنا أحب ذلك 😍

المنتجات التي عرضت مؤخرا المنتجات التي عرضت مؤخرا

Makham Thai Aroma Reed Diffuser Makham Thai Aroma Reed Diffuser

In stock

MAKHAMTHAI Reed Diffuser an easy way to apply Thai traditional and aromatherapy that uses the benefit of pure essential oils, derived from aromatic plants to enhance great spiritual, physical, psychological and also emotional.

100% NATURAL REEDS

CAN USE WITH HUMIDIFIER

ALCOHOL FREE

ANIMAL INGREDIENTS FREE

...

MAKHAMTHAI Reed Diffuser an easy way to apply Thai traditional and aromatherapy that uses the benefit of pure essential oils, derived from aromatic plants to enhance great spiritual, physical, psychological and also emotional.

100% NATURAL REEDS

CAN USE WITH HUMIDIFIER

ALCOHOL FREE

ANIMAL INGREDIENTS FREE

...
135 AED
Scent
-
+
Add to wishlist

MAKHAMTHAI Reed Diffuser an easy way to apply Thai traditional and aromatherapy that uses the benefit of pure essential oils, derived from aromatic plants to enhance great spiritual, physical, psychological and also emotional.

100% NATURAL REEDS

CAN USE WITH HUMIDIFIER

ALCOHOL FREE

ANIMAL INGREDIENTS FREE

 

MAKHAMTHAI Reed Diffuser an easy way to apply Thai traditional and aromatherapy that uses the benefit of pure essential oils, derived from aromatic plants to enhance great spiritual, physical, psychological and also emotional.

100% NATURAL REEDS

CAN USE WITH HUMIDIFIER

ALCOHOL FREE

ANIMAL INGREDIENTS FREE

 

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
S
S.
I love it 😍

Recently Viewed Products Recently Viewed Products