كينوا عضوية ثلاثية الألوان 340 جم كينوا عضوية ثلاثية الألوان 340 جم

متوفر

تحتوي الكينوا على بروتين أكثر من أي حبة أخرى. يتفق العلماء البارزون على أنه أحد أفضل مصادر البروتين في مملكة الخضار. لا يحتوي على الغلوتين ، مما يجعله الغذاء المثالي للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خالٍ من القمح / خالٍ من الجلوتين الكينوا خفيفة ولذيذة وسهلة ...

تحتوي الكينوا على بروتين أكثر من أي حبة أخرى. يتفق العلماء البارزون على أنه أحد أفضل مصادر البروتين في مملكة الخضار. لا يحتوي على الغلوتين ، مما يجعله الغذاء المثالي للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خالٍ من القمح / خالٍ من الجلوتين الكينوا خفيفة ولذيذة وسهلة ...

19 AED
-
+
أضف إلى المفضلة

يحتوي الكينوا على بروتين أكثر من أي حبوب أخرى. يتفق كبار العلماء على أنه أحد أفضل مصادر البروتين في المملكة النباتية. لا يحتوي على الغلوتين ، مما يجعله الغذاء المثالي للأشخاص الذين يتبعون حمية خالية من الغلوتين / خالية من الجلوتين. الكينوا خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم. سريعة وسهلة التحضير.

ميزات المنتج:
  • العلامة التجارية: عناب
  • الحبوب اللون: متعدد الألوان
  • شكل الحبوب: جاف
  • نوع الحبوب: الكينوا
  • الحجم: 340 جم
  • تغليف الحبوب: مربع

يحتوي الكينوا على بروتين أكثر من أي حبوب أخرى. يتفق كبار العلماء على أنه أحد أفضل مصادر البروتين في المملكة النباتية. لا يحتوي على الغلوتين ، مما يجعله الغذاء المثالي للأشخاص الذين يتبعون حمية خالية من الغلوتين / خالية من الجلوتين. الكينوا خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم. سريعة وسهلة التحضير.

ميزات المنتج:
  • العلامة التجارية: عناب
  • الحبوب اللون: متعدد الألوان
  • شكل الحبوب: جاف
  • نوع الحبوب: الكينوا
  • الحجم: 340 جم
  • تغليف الحبوب: مربع

المنتجات التي عرضت مؤخرا المنتجات التي عرضت مؤخرا

Organic Tricolor Quinoa 340g Organic Tricolor Quinoa 340g

In stock

Quinoa contains more protein than any other grain. Leading scientists agree it is one of the best source of protein in the vegetable kingdom. It contains no Gluten, which makes it the perfect food for people who follow a wheat free/ gluten free diet. Quinoa is light, tasty and easy...

Quinoa contains more protein than any other grain. Leading scientists agree it is one of the best source of protein in the vegetable kingdom. It contains no Gluten, which makes it the perfect food for people who follow a wheat free/ gluten free diet. Quinoa is light, tasty and easy...

19 AED
-
+
Add to wishlist

Quinoa contains more protein than any other grain. Leading scientists agree it is one of the best source of protein in the vegetable kingdom. It contains no Gluten, which makes it the perfect food for people who follow a wheat free/ gluten free diet. Quinoa is light, tasty and easy to digest. Quick and easy to prepare.

Product Features:
  • Brand: Anab
  • Cereals Color: Multi-Color
  • Cereals Form: Dry
  • Cereals Type: Quinoa
  • Size: 340 gm
  • Cereals Packaging: Box

Quinoa contains more protein than any other grain. Leading scientists agree it is one of the best source of protein in the vegetable kingdom. It contains no Gluten, which makes it the perfect food for people who follow a wheat free/ gluten free diet. Quinoa is light, tasty and easy to digest. Quick and easy to prepare.

Product Features:
  • Brand: Anab
  • Cereals Color: Multi-Color
  • Cereals Form: Dry
  • Cereals Type: Quinoa
  • Size: 340 gm
  • Cereals Packaging: Box

Recently Viewed Products Recently Viewed Products